مباراة السعودية ضد سنغافورة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

مباراة السعودية ضد سنغافورة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022
السعودية ضد سنغافورة

كتب - آخر تحديث - 10 أكتوبر 2019

مباراة السعودية ضد سنغافورة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022
  • تصفيات آسيا لكأس العالم
  • السعودية V سنغافورة
  • سنغافورة
  • السعودية

مباراة السعودية ضد سنغافورة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

مباراة السعودية القادمة ضد سنغافورة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي تستضيفها مدينة الملك عبد الله الرياضية

أحمد جمال

تفتح مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابها لاستضافة مباراة تجمع بين السعودية وسنغافورة يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 ميلاديًا، الموافق 11 صفر 1441 هجريًا، وذلك في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

سقط المنتخب السعودي فى فخ التعادل أمام منتخب اليمن بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، وبهذه النتيجة يحتل الأخضر المركز الرابع برصيد نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن سنغافورة  صاحب صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

وغابت السعودية عن مباريات الجولة الثانية، وذلك لأن المجموعة تضم 5 منتخبات، كل منهم يغيب عن جولة من الجولات العشر الذهاب والإياب، وكانت سنغافورة تعادلت في الجولة الأولى أمام اليمن بهدف لكل فريق، إلا إنها نجحت في تحقيق انتصار ثمين للغاية على منتخب فلسطين بهدفين لهدف واحد، والذي كان نجح في الفوز على أوزبكستان، بهدفين نظيفين.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك عبدالله بمدينة جدة الرياضية، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضور جماهيري كبير؛ لمُساندة ومؤازرة الأخضر السعودي، حيث أن السعودية ليس أمامها إلا تحقيق الفوز على سنغافورة من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

يتصدر تلك المجموعة الرابعة منتخب سنغافورة برصيد أربع نقاط من مباراتين، يليه المنتخب الفلسطيني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، اليمن ثالثة برصيد 2 نقطة، منتخب السعودية في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من مباراة، منتخب أوزبكستان في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد مباراة واحدة.

أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني، الفرنسي هيرفي رينارد أنّه  سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز غدًا على منتخب سنغافورة،موضحًا أنّه لا عذر لهم في حال عدم الفوز، كما أنّه يتمنى رسم البسمة من جديد على وجوه الجماهير.

وصرّح الفرنسي قائلًا:

“الشهر الماضي لعبنا مباراتين، واحدة ودية أمام مالي وأخرى رسمية أمام اليمن، حدث تفاوت في المستوى وهو ما خلق حالة من القلق لدى الجماهير السعودية، ولكن غدًا ليس لدينا أي عذر”.

وأضاف:

“أهمية المباراة تكمن أنّها على أرضنا وأمام متصدر المجموعة، قرأنا خصمنا جيدًا، ويجب أن نمحو الصورة السيئة التي ظهرنا بها في المباراة الأولى أمام المنتخب اليمني، وأن نعيد رسم البسمة من جديد على وجوه جماهيرنا”.

اختيارات المحررين

  • الأخضر السعودي يتطلع لاستمرار التفوق والابتعاد عن مفاجآت سنغافورة
  • أتلتيكو مدريد | سلاح سيميوني ينقلب عليه!
  • إقالة فالفيردي؟ برشلونة الثائر يفضل الاستقرار
  • غرناطة – مفاجأة الليجا سحق برشلونة ويهدد ريال مدريد

يأتي منتخب سنغافورة في صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، حيث بدأ المنتخب مشواره بالتصفيات بتعادل أمام  منتخب اليمن بنتيجة (2-2)، ثم استطاع تحقيق الانتصار  بهدفين مقابل هدف أمام منتخب فلسطين الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

مدير المنتخب السعودي: تلك خطتنا للتعامل مع “العشب الصناعي” في فلسطين

 

موعد مباراة السعودية ضد سنغافورة والقنوات الناقلة

أهم المباريات في فترة التوقف الدولي، تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وتصفيات اليورو

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
السعودية – سنغافورة ملعب الملك عبدالله الدولي الخميس 10 أكتوبر 2019 ،
11 صفر 1441،
20:00 السعودية، 19:00 مصر
لم يتحدد بعد KSA SPORT

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للسعودية

 

لا توجد غيابات في صفوف المنتخب السعودي في المباراة القادمة، بل شهدت القائمة عودة كلٌا من محمد البريك، سلمان الفرج، عبد الله عطيف وعبد العزيز البيشي مرة آخرى بعد عودتهم من الإصابة.

يدخل هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية بكل قوته نظراً لأهمية المباراة، وبطريقة (4-2-3-1) وبتشكيلة تضم كلٌا من:

التشكيل | 4-2-3-1

محمد العويس
عبد الله مادو – علي آل بليهي – زياد الصحفي  – ياسر الشهراني
عبدالرحمن الدوسري –  عبد الله الخيبري
عبد العزيز البيشي – سلمان الفرج – هتان باهبري
فراس البريكان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *