مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الاسباني
برشلونة ضد خيتافي

كتب - آخر تحديث - 28 سبتمبر 2019

مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الاسباني
  • الليجا
  • خيتافي V برشلونة
  • خيتافي
  • برشلونة

مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني 2019-20.

ندى الشافعي

يلتقي العملاق الكتالوني حامل لقب الدوري الإسباني نادي برشلونة بنادي خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز في الجولة السابعة من الدوري الإسباني يوم الأحد 28 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 27 محرم 1441 هجرياً.

حيث يبحث الفريق الكتالونى لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يحققها خارج ملعب “كامب نو”، عندما يحل ضيفاً على خيتافي في الرابعة عصر السبت بملعب “الفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا“.

موعد مباراة خيتافى ضد برشلونة

مباراة خيتافى ضد برشلونة اليوم

موعد مباراة خيتافى ضد برشلونة اليوم حيث يأمل “البارسا” في إنهاء لعنة اللعب خارج ملعب “كامب نو”، وذلك بتحقيق الفوز ضد خيتافي للحفاظ على آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري الاسباني هذا الموسم.

مباراة برشلونة وخيتافي

موعد مباراة برشلونة وخيتافي، يستعد فريق برشلونة بطل الموسم الحالي لملاقاة ضيفه فريق خيتافي في مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019 على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي تحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

اختيارات المحررين

  • هل خطة 4-2-3-1 هي الأنسب لبرشلونة وريال مدريد؟
  • الزمالك سببًا – لماذا لم يُرضي الأهلي جماهيره بالانتقالات؟
  • علينا بيع ميتشو ومصطفى محمد أنقذه – ردود أفعال سوبر الأهلي والزمالك
  • إبطال القوة والمصالحة – دوافع الأهلي والزمالك قبل كأس السوبر

ويسعى برشلونة لجمع العديد من النقاط في بداية المسابقة حتى يتمكن من السيطرة على صدارة ترتيب الليجا مبكراً وتحقيق اللقب، خاصةً بعد فقدان بعض النقاط في البداية، حيث تمكن من تحصيل 13 نقطة فقط في 6 مباريات، ولكن هل سيحقق خيتافي مفاجأة كما فعل غرناطة الذي كان آخر المنتصرين على الكتلان، ويصعب المهمة على زملاء ميسي أكثر وأكثر في بداية مشوار الدوري.

الدوري الإسباني | بين عودة ميسي وخروجه.. برشلونة يجتاز فياريال بهدفين

كانت آخر مباريات برشلونة في الدوري الإسباني ضد فياريال، ونجح في الفوز بها بصعوبة بهدفين لهدف، أما الفريق العاصمي فلديه مباراة متبقية ضد فالنسيا في الجولة السادسة، وسيكون عليه الخروج منها بالثلاث نقاط قبل استضافة البلاوجرانا الذي سيخوض المباراة ونصب عينيه العودة من مدريد بالنقاط الكاملة.

ميسي: التنافس مع رونالدو طبيعي وأريد الاعتزال بالأرجنتين

موعد مباراة برشلونة وخيتافي والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
خيتافي – برشلونة ألفونسو بيريز السبت 28 سبتمبر 2019،
27 محرم 1441،
16:00 مصر، 17:00 السعودية
لم يتحدد beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة

سيغيب عن برشلونة في مباراتهم القادمة ضد خيتافي بالجولة السابعة من الدوري الإسباني 2019-20 النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعي الإصابة، كما سيستمر غياب كلً من صامويل أومتيتي وجوردي وألبا لعدم تعافيهم من الإصابة بعد، وهناك بعض الشك من إمكانية مشاركة أنسو فاتي، حيث يُعاني اللاعب من إصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى، ولكن من الممكن تواجده في قائمة المباراة فهي ليست بالإصابة القوية، بينما لن يغيب آي لاعب آخر من البلاوجرانا.

سيعتمد إرنستو فالفيردي بنفس طريقته المعتادة وهي (4-3-3)، معتمداً على كليمون لونجليه وجيريراد بيكيه في قلب الدفاع، وأمامهم الثلاثي آرتور ميلو، سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو، ومن المتوقع أن يقوم بالدفعل بعثمان ديمبيلي بدلاً من ميسي الغائب عن اللقاء.

التشكيل | 4-3-3

مارك أندريه تير شتيجن
جونيور فيربو – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
آرتور ميلو – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو
أنطوان جريزمان – لويس سواريز – عثمان ديمبيلي

الغيابات والتشكيل المتوقع لخيتافي

سيغيب عن قائمة خيتافي في اللقاء القادم ضد برشلونة كلً من أماث ندياي ديدهيو، فيتورينو أنتونيس وفيليب مانويلوفيتش للإصابة، بينما لن يفتقد الفريق لخدمات آي لاعب أخر.

عرض الصورة على تويتر

سيبدأ خافيير كاييخا بطريقته المعتادة، وسيبدأ في مركز الظهير الأيسر تشافيير كينتيا بدلاً من لاعب ليفربول السابق، وسيتواجد في الوسط كازورلا وإيبورا وزامبو.

التشكيل | 4-3-3

دافيد سوريا
آلان نيوم – لياندرو كابريرا – دجيني داكونام – داميان سواريز
مارك كوكوريلا​ – نيمانيا ماكسيموفيتش – ماورو أرامباري – جاسون ريميسيرو
خايمي ماتا – خورخي مولينا فيدال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *