طلاق نادين نسيب نجيم من هادي أسمر بعد 8 سنوات زواج

طلاق نادين نسيب نجيم من هادي أسمر بعد 8 سنوات زواج
نادين نجيم

كتب - آخر تحديث - 18 سبتمبر 2019

Image result for Nadine Nassib Njeim

صدمت الفنانة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاقها من هادي اسمر بعد زواج استمر 8 سنوات، وتسائل الجميع عن سبب طلاق نادين نسيب نجيم من هادي أسمر بعد 8 سنوات زواج.

وغردت نجيم، السبت، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة، إن “‏القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا”.

Image result for ‫نادين  نجيم‬‎

Image result for ‫نادين  نجيم‬‎

Related image

وقد اتخذت نجيم القرار قبل حوالي عام، واتفقت مع الأسمر على الانفصال، لكنهما أخذا الوقت في تنفيذه كي لا يؤثر على ولديهما هيفين وجيوفاني.

بعد إعلان طلاقهاماذا كتبت نادين نسيب نجيم؟

وقد شرت الفانة المتألقة في وقت لاحق، نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من خلال حسابها على “إنستغرام”، صورة نصية تضمنت رسالة وجهتها الى متابعيها.

وجاء فيها: “ثق بنفسك، آمن بقدراتك، فمن دون الثقة المتواضعة والعقلانية بطاقاتك الخاصة لا يمكنك أن تكون ناجحاً أو سعيداً”.

وتعليقاً على الرسالة كتبت: “الحياة جميلة لكنها قصيرة جداً… ابق قوياً وآمن بنفسك وانطلق”. ورغم أنها حققت أكثر من 46 ألف إعجاب في ساعات قليلة، إلا أنها منعت خاصية التعليقات.

وفي تغريدة أخرى :”القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا … ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا… 😔🙏🏻”

ورغم الانفصال، بقيت نجيم في نفس المنزل مع الأسمر وولديها، وهي الآن تنتظر نهاية معاملات الطلاق للانتقال إلى منزلها الخاص مع هيفين وجيوفاني.

وكانت نجيم قد تزوجت من الأسمر في 16 حزيران/يونيو 2012، ورزقت منه بولدين هيفين عام 2013، وجيوفاني عام 2014.

وأضافت: “والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *