تغطية مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تغطية مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي
Burnley-FC-vs-Liverpool-1360x600

كتب - آخر تحديث - 31 أغسطس 2019

  • الدوري الإنجليزي الممتاز
  • بيرنلي V ليفربول
  • بيرنلي
  • ليفربول
تغطية مباراة ليفربول ضد بيرنلي في إيطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20، على ملعب تورف مور

محمد مصطفي

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي على ملعب تورف مور، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20، والتي ستنطلق يوم السبت 31 أغسطس 2019 ميلادياً، الموافق 1 محرم 1441 هجرياً.

ويأتي لقاء ليفربول أمام بيرنلي في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى “الريدز”؛ لتأكيد صدراتهم للدوري الإنجليزي بتحقيق العلامة الكاملة.

بعد تحقيق الفوز في مبارياته الثلاثة الأولى على حساب نورويتش سيتي في الجولة الأولى ثم ساوثهامبتون في الجولة الثانية، وأخيرًا أمام أرسنال في الجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يحل الحمر ضيوفا على بيرنلي في مهمة ليست سهلة، السبت، لاسيما أن وصيف بطل الموسم الماضي وبطل دوري أبطال أوروبا يعاني دفاعيا منذ بداية الموسم إذ عجز عن المحافظة على نظافة شباكه في المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن في جميع المسابقات، وازداد الأمر سوءا بالنسبة له مع إصابة حارسه البرازيلي أليسون بيكر.

ورغم ذلك، من المتوقع أن يعود الحمر من ملعب بيرنلي بفوزهم الخامس تواليا على الأخير، على غرار مانشستر سيتي البطل الذي يواجه ضيفه برايتون على خلفية ستة انتصارات تواليا عليه في جميع المسابقات.

موعد مباراة بيرنلي وليفربول

تنطلق مباراة بيرنلي وليفربول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

حقق ليفربول العلامة الكاملة بعد انتصاره الثالث على التوالي فى مباراة القمة امام آرسنال بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “آنفيلد”، معقل الريدز.

فى منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز،  وبهذا الانتصار يتصدر رفقاء صلاح جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الجولتين الأولي والثانية على حساب نورويتش سيتي وساوثهامبتون، وبدأ ابناء يورجن كلوب هذا العام بداية قوية.

حيث تمكن من تحقيق لقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، لكنه فشل فى الفوز بلقب الدرع الخيرية امام منافسه مانشسترسيتي بعد خسارته بركلات الترجيح (5-4).

فى المباراة التي جمعتهنا غلى ملعب “ويمبلي” بلندن”. ويسعي الريدز لمواصلة الانتصارات والحفاظ علي الصدارة الدوري الإنجليزي

على الجانب الأخر، قدم بيرنلي موسمًا للنسيان حيث انهي الدوري الموسم الماضي فى المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 38 مباراة، استطاعوا أن يحققوا الفوز في 11 مباراة مباريات.

وتعادل في سبع، وتلقى الفريق 20  هزيمة فى هذا الموسم، وكانت أخرة مباراة لفريق بيرنلي امام آرسنال، وانتهت بفوز المدفعجية بثلاث أهداف نظيفة، فى الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.
كلوب يشيد بهدف صلاح الثالث ويقلل من الانتقادات

 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي والقنوات الناقلة

هيندرسون سعيد بالفوز وماتيب يتحدث عن هدفه

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
بيرنلي – ليفربول  تورف مور السبت 31أغسطس 2019،
1 محرم 144،
18:30 مصر، 19:30 السعودية
لم يحدد beIN SPORTS HD 2

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي، لمباراة بيرنلي في البريميرليج.ويحل الريدز ضيفًا على بيرنلي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب “تيرف مور”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد التشكيل تواجد مُحترفنا المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: روبرتسون، فان ديك، ماتيب، آرنولد.

خط الوسط: هندرسون، فيالندوم، فابينيو.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *