تغطية مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تغطية مباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز
Liverpool VS Arsenal 2

كتب - آخر تحديث - 24 أغسطس 2019

  • الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ليفربول V أرسنال
  • أرسنال
  • ليفربول
مباراة ليفربول ضد آرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020.

محسن جابر

يفتح ملعب آنفيلد أبوابه لاستضافة مباراة قوية تجمع بين ليفربول وآرسنال  يوم السبت القادم 24 أغسطس 2019 ميلادياً، الموافق 23 ذو الحجة  1440 هجرياً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق الريدز فوزه الثاني بعد تغلبه على فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت ماري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثاني من البريميرليج،

وبهذا الانتصار يرفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم الفريق صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الجانرز صاحب المركز الثاني . يدخل رفقاء محمد صلاح هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الدوري.

وتعد مباراة اليوم بمثابة الأختبار الحقيقي الأول لناديا ليفربول وأرسنال في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة.

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب “أنفيلد”، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمباراة الـ 42 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 42 على التوالى بملعب “أنفيلد”.

اختيارات المحررين

  • مالديني الصغير وجوهرة إنتر ومواهب منتظرة في الدوري الإيطالي
  • توريس | حارس المرمى الذي ألهمه كابتن ماجد ليكون مهاجمًا
  • بارما ويوفنتوس | قصة ستة لقاءات في موسم 94-95 صنعت العداوة
  • أمثال كوتينيو – نجوم اختفى بريقهم في سماء برشلونة

على الجانب الآخر، آرسنال يحقق فوزه الثاني على التوالي امام بيرنلي بنتجية (2/1) فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات فى إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل الجانرز المباراة متساويًا مع الردز صاحب الصدارة بفارق الأهداف بست نقاط، حيث حقق الفوز فى مبارته الأولي فى الدوري امام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ا) ويسعي الفريق اللندني لتحقيق الفوز امام الريدز وخطف الصدارة بعد تعثر مانشستر سيتي امام توتنهام فى المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

كلوب عن خطأ أدريان: لقد وصل أخيراً!

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال والقنوات الناقلة

إيمري: سيبايوس رائع وبدايتنا أفضل من الموسم الماضي

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – آرسنال ملعب آنفيلد السبت 24 أغسطس 2019، 23 ذو الحجة 1440،
18:30 مصر، 19:30السعودية
 أنطوني تايلر beIN SPORTS HD 2

الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول

سيفتقد الريدز  في مباراته امام آرسنال فى الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الحارس  البرازيلي أليسون بسبب الإصابة، و لن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

عرض الصورة على تويتر

سيدخل المدرب الألماني بنفس الطريقة التي يعتمد عليها مع الفريق، و سيعتمد على أدريان الحارس البديل ، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي، جيمس ميلنر، جيورجينيو فينالدوم، تشامبرلين، وسيتواجد في الأمام الثلاثي  ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

التشكيل | 4-3-3

أدريان
أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر ارنولد
جيمس ميلنر – جورجينيو فينالدوم – أليكس أوكسليد تشامبرلين
ساديو ماني – روبرتوفيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لآرسنال

لن يغيب عن فريق آرسنال فى هذه القمة امام ليفربول أي لاعب بسبب للإصابة أو الإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدربالإسباني لخوض المباراة 

عرض الصورة على تويتر

سيعتمد إيمري على نفس طريقته مع الجانرز منذ بداية الموسم، وسيدفع بالرباعي، ناتشو مونريال، دافيد لويز، سوكراتيس باباستاثوبولوث، يكتور أينسلي ميتلاند، وفي منتصف الميدان، وسيتولى قيادة خط الهجوم أوباميانج رفقة إيوبي ومخيتاريان. 

 

التشكيل | 4-2-3-1

بيرند لينو
ناتشو مونريال – دافيد لويز – سوكراتيس باباستاثوبولوث – أينسلي ميتلاند
ماتيو جندوزي – جوزيف ويلوك
ريس نيلسون – داني سيبايوس – بيير أوباميانج
 ألكساندر لاكازيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *