مباراة النصر ضد الوحدة، والتشكيل المتوقع في دوري أبطال آسيا

مباراة النصر ضد الوحدة، والتشكيل المتوقع في دوري أبطال آسيا
جماهير-النصر-3-1

كتب - آخر تحديث - 12 أغسطس 2019

  • دوري أبطال آسيا
  • النصر V الوحدة
  • الوحدة
  • النصر
تعرف على موعد مباراة النصر القادمة ضد الوحدة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2018-19,القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع

محمود جمال

يفتح استاد الملك فهد  أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين النصر السعودي والوحدة الإماراتي يوم الإثنين القادم 5 أغسطس 2019 ميلادياً، الموافق 4 ذو الحجة 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2018-19.

كما وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1، ومن المتوقع ان من يعلق عليها حسن العيدروس، وذلك بالإضافة إلى نقلها على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب داخل السعودية فقط.

وتأهل النصر لهذا الدور في دوري أبطال آسيا، بعد احتلال المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ذوب آهان أصفهان الإيراني متصدر المجموعة.

أما الوحدة الإماراتي، فتأهل متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين أيضًا عن اتحاد جدة السعودي وصيف المجموعة.

ومن الجدير ذكره ، ان تقام مباراة الإياب في الثاني عشر من أغسطس الجاري بملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

تأهل العالمي إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية كثاني للمجموعة الأولى بعدما حصد عشر نقاط، جمعهم من خلال مشواره في دوري المجموعات من ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمتين، وتُوج النصر بطلًا للدوري السعودي في كرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه على الباطن بهدفين مقابل هدف في ختام الموسم الماضي، وسيدخل الفريق هذا اللقاء بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في الإمارات يوم 12 من الشهر الجاري.

تصدر الوحدة الإماراتي المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة خلال منافساته في دور المجموعات، وخاض الفريق ست مباريات حقق أربع انتصارات وتعادل في واحدة وهُزم مثلها، أما عن الموسم الكروي الماضي فأنهي العنابي مشواره في بطولة دوري الخليج العربي بالتواجد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، خلف الأهلي الذي احتل الوصافة بـ53 نقطة، والشارقة الذي حسم الدوري بعدما وصل للنقطة 59.

إدارة الوحدة تُحضر مفاجأة سارة للجماهير قبل مواجهة النصر

موعد مباراة النصر ضد الوحدة والقنوات الناقلة

كيف سيلعب النصر تحت قيادة روي فيتوريا في الموسم الجديد

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
النصر – الوحدة ملعب الملك فهد الإثنين 5 أغسطس 2019،
4 ذو الحجة 1440 هجريًا
20:00 مصر، 21:00 السعودية
علي صباح beIN SPORTS HD 1

طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة النصر ضد الوحدة

أعلن نادي النصر السعودي تذاكر مباراته أمام الوحدة الإماراتي المقرر لها الاثنين المقبل في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وأعلن العالمي أنه سيتم طرح تذاكر المباراة  من الساعة الرابعة عصراً و حتى العاشرة مساءً يومي السبت والأحد في متجر النادي بالرياض.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة المقرر خوضها على ملعب الملك فهد الدولي على النحو الآتي:

فئات وأسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة:

الفئة
السعر
موحدة أفراد 30 ريال
موحدة عائلات 30 ريال
منصة فضية 1500 ريال
منصة ذهبية 2000 ريال

 

الغيابات والتشكيل المتوقع النصر

لن يفتقد العالمي أي لاعب بسب الإصابة في مباراة الوحدة الإماراتي في ذهاب دور الـ16، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وسيكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب روي فيتوريا.

التشكيل | 4-2-3-1

برادلي جونز
عبد الرحمن العبيد – مايكون بيريرا – برونو أوفيني – سلطان الغنام
عبدالرحمن الدوسري – عبد العزيز الجبرين
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – عبد الرحمن الدوسري
عبد الرزاق حمد الله

الغيابات والتشكيل المتوقع للوحدة

لن يغيب عن فريق الوحدة أي لاعب للإصابة أو للإيقاف في اللقاء ضد النصر السعودي، وستكون كل الأوراق جاهزة أمام المدرب موريس شتاين.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

سيدخل المدرب صاحب الـ46 عامًا بنفس الطريقه التي يلعب بها مبارياته مع العنابي منذ قدومه، وسيدفع بالثنائي حمدان الكمالي، سالم سلطان في قلب الدفاع، وسيعتمد على يحيى الغساني لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشامسي
تشانج ووريم – حمدان الكمالي – سالم سلطان – محمد المنهالي
منصور الحربي – سلطان الغفري
ليوناردو – إسماعيل مطر – سبيستيان تيجالي
يحيى الغساني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *