مباراة الأخضر والكويت في بطولة غرب آسيا

مباراة الأخضر والكويت في بطولة غرب آسيا
78965485421-768x300

كتب - آخر تحديث - 4 أغسطس 2019

Image result for ‫موعد مباراة السعودية والكويت جول‬‎

تبدأ يوم غدٍ، الأحد، مباريات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة غرب آسيا، حين يواجه المنتخب الكويتي في أول اللقاءات بملعب فرانسوا حريري بمنطقة أربيل العراقية.

 

مباراة الأخضر والكويت:

 

 

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، لتظل على اطلاع كامل بكل جديد يخص الكرة السعودية والمنتخب السعودي في البطولات المختلفة سواء كانت إقليمية أو قارية أو دولية.

المباراة بين الأخضر والكويت تنطلق في تمام الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون هذه هي المواجهة الأولى في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب السعودية والكويت كلاً من الأردن والبحرين، وستكون المباراة مذاعة على قنوات الأردن الرياضية HD والكويت الرياضية HD والرياضية العراقية HD.

وكانت 4 مباريات أقيمت في البطولة حتى الآن بالمجموعة الأولى، وانتصر العراق على لبنان بهدف نظيف، وفازت فلسطين على اليمن بذات النتيجة وذلك في اليوم الأول من البطولة.

في اليوم الثاني، أمس الجمعة، استطاع منتخب العراق تحقيق انتصاره الثاني في البطولة وفاز على فلسطين بهدفين مقابل هدف واحد، وانتصر المنتخب اللبناني على نظيره السوري بنفس النتيجة.

ووزعت المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة على مجموعتين حيث ضمت الأولى والتي تقام منافساتها في كربلاء كلاً من العراق (البلد المضيف)، اليمن، سوريا، فلسطين ولبنان، بينما تلعب المجموعة الثانية التي تشمل السعودية والكويت والبحرين والأردن مبارياتها في أربيل.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، تقام مباريات البطولة بنظام المجموعات في الدور الأول ومن ثم المباراة النهائية، وقد حدّد جدول المباريات عن طريق القرعة الموجّهة حيث سيتوّج بلقب البطولة الفريق الفائز بالمباراة النهائية.

اقرأ أيضا.. عسيري يقود التعاون لفوز مثير بمعسكر هولندا

وكانت بطولة غرب آسيا للرجال قد انطلقت عام ٢٠٠٠ وتوّج بلقبها المنتخب الإيراني فيما حلّ نظيره السوري ثانياً، وكان المنتخب القطري آخر من توّج باللقب فيما احتل المنتخب الأردني مركز الوصافة.

وأقيمت النسخ الثمانية للبطولة في الأردن (٣ مرات)، سوريا (مرة واحدة)، إيران (مرّتين)، الكويت (مرّة واحدة)، قطر (مرّة واحدة)، وتقام النسخة التاسعة في العراق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *