ارسال الصور في “واتساب” بجودة عالية

ارسال الصور في “واتساب” بجودة عالية
WhatsApp-header

كتب - آخر تحديث - 26 يوليو 2019

Image result for whatsapp send images

بعتبر تطبيق “واتساب” من أكثر التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع ويستخدم طوال اليوم لعدة مرات للتواصل السريع او ارسال الصور، ولكن في الوضع الافتراضي “واتساب” تضغط جودة الصور المرسة لتوفير بيانات الاتصال والسرعة، واتينا لكم بالحل، حيث يمكنك ارسال الصور في “واتساب” بجودة عالية مع من تحب.

عانى الكثير بعد استلام الصور فى البرنامج لاتكون واضحة ولا يكتشفها المستلم فى الهاتف ولكن تكون المشكلة فى وضوح دقة الصور تكون اكبر عند نقل الصور المستلمة فى واتس اب الى جهاز الكمبيوتر وعند فتح الصورة قد لاتكون معالمها واضحة ، وهى مشكلة يعانى منها الكثير فى نقل الصور فى برنامج واتس اب.

وهنا فى خطوات بسيطة وطرق متعددة تعلمك كيف ارسال الصورة واضحة فى واتس اب ومعكم الحل للمشكلة فى جودة الصور فى واتس اب.

إرسال الصور على WhatsApp كملفات عادية

إرسال صورة ما على شكل وثيقة في تطبيق واتساب، كما تعتقد، يقوم بتجميد جودة الصورة بما أنها تعتبر وثيقة أو ملف كتابي.

لمستخدمي (آي أو إس) iOS:

يمكن حفظ الصور في تطبيق الملفات، ولكن يجب عليك تحديد مجلد، إما لتطبيق موجود بالفعل على هاتفك أو على iCloud Drive، أو يمكنك استخدام مجلد Word لأي صورة لا تريد إرسالها إلى iCloud، وبمجرد قيامك بحفظ الصور، حدد جهة اتصال واتساب التي سترسل لها.

• اضغط على علامة إضافة مرفق إلى رسالتك، ثم حدد (مستند) Document بدلاً من (صورة) Photo.

• سيؤدي ذلك إلى سحب الملفات الخاصة بك، ومن هنا يمكنك العثور على الصور وتحديدها، حيث يمكن إرسالها كمستندات غير مضغوطة بدلاً من صور مضغوطة.

هناك أيضًا عدد من خيارات الطرف الثالث الأخرى مثل: (دروبوكس) Dropbox، و(ايفرنوت) Evernote، و(صور جوجل) Google Photos، وغيرها، ولكن إذا كنت ترغب في إرسال صورة عالية الجودة دون الحاجة إلى الابتعاد عن واتساب، فهذه هي أسهل طرق للقيام بذلك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *