تطبيقات تساعد على توفير المال

تطبيقات تساعد على توفير المال
maxresdefault (2)

كتب - آخر تحديث - 26 يوليو 2019

Image result for save money apps

التخطيط ومراقبة الميزانية الشهرية، وخفض الانفاق لتوفير المال، بحسب العديد من المخططين الماليين يؤدي لبناء ثروة اذا ما تمت منذ سن الشباب، فوجدت تطبيقات تساعد على الوصول إلى المراد وتوفير المال.

توجد العديد من التطبيقات التي يمكن انت تساعد على الإدخار وتوفير المال من خلال تنظيم اموالك.

فيما يلي أفضل التطبيقات التي تساعد الشباب لتوفير المال:

2- تطبيق Honey:

Honey

يعتبر تطبيق Honey خيارًا مثاليًا للذين يقومون بشراء معظم احتياجاتهم من خلال الإنترنت، فهو يساعدهم على توفير الكثير من المال والوقت من خلال اكتشاف أكواد الخصم أثناء التسوق.

يقوم التطبيق بالتجول على مواقع الويب بحثًا عن أكواد الخصم الصالحة في المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل: أمازون، وتارجت، وBest Buy وغير ذلك الكثير.

التطبيق متاح لمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور، وغير متاح حتى الآن على جوجل بلاي، ولكنه متاح كإضافةلمتصفح جوجل كروم.

2. تطبيق منت Mint :

من أشهر تطبيقات التمويل الشخصي المستخدمة لادخار المال ، ومراقبة الحسابات المصرفية الخاصة وبطاقات الائتمان، بالإضافة لامكانية حساب معدل الإنفاق بشكل تلقائي ، والتنبيه عند زيادة معدل الإنفاق في صورة رسوم بيانية ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي :https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mint

تطبيق منت

3. تطبيق اكورنز Acorns :

أفضل تطبيق ينصح به للمبتدئين في عالم الاستثمار ، إذ يمكن استثمار التغيرات التي تطرأ وذلك بربط الحساب المصرفي ، وبطاقات الائتمان بالتطبيق مباشرة ، مع حصر المشتريات الاعتيادية ، وترجيح أبرز المؤشرات ، وتغيرات البورصة والأسعار في الأسواق ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : https://www.acorns.com/

تطبيق اكورنز

4- تطبيق Clarity Money:

5 تطبيقات تساعد شباب جيل الألفية على توفير المال

صُمم تطبيق Clarity Money اعتمادًا على التعلم الآلي لتحليل أموالك، ومساعدتك في اتخاذ قرارات ذكية من أجل إعداد ميزانيك، وتنظيم الفواتير، وتنبيهك بالاشتراكات في الخدمات التي لم تعد تستخدمها.

بعد ربط حساباتك المصرفية بالتطبيق، يمكنك القيام بأشياء مثل: عرض وإدارة معاملاتك، ورؤية نفقاتك مقسمة حسب الفئة، وإنشاء حساب توفير.

أهم ما يميز هذا التطبيق هو الطريقة التي يذكرك بها بالتكاليف المتكررة، حيث يساعدك أيضًا في إلغاء أي اشتراكات في خدمات لا تستخدمها.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.

5- تطبيق Yroo:

تطبيق Yroo

إذا كان التأكد من حصولك على أفضل صفقة دائمًا هو الأولوية القصوى عند التسوق عبر الإنترنت، فيمكن لتطبيق Yroo أن يساعدك في مقارنة أسعار ملايين المنتجات، وتتبعها طول الوقت – مما يساعدك على معرفة أفضل وقت للشراء – ويمكنك أيضًا تفعيل الحصول على إشعارات عند انخفاض الأسعار.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على جوجل بلاي، ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *