ريال مدريد يفاوض باريس سان جيرمان لانتقال نيمار

ريال مدريد يفاوض باريس سان جيرمان لانتقال نيمار
152084690440c6f6ad63ef94db0f8c8dd97221b61b

كتب - آخر تحديث - 26 يوليو 2019

Image result for ‫نيمار‬‎

حدد نادي باريس سان جيرمان سعر نيمار لفترة الإنتقالات الصيفية لهذا الموسم، وريال مدريد يتافاوض من اجل عقد صفقة من اجل ضم المهاجم البرازيلي إلى صفوف لاعبيه.

وبحسب ما نشرته صحيفة “أيه بي سي” الإسبانية، فإن والد نيمار تحدث مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان من أجل وضع قيمة مالية لنجله الذي يريد الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية لأن لاعب برشلونة السابق لا يملك أية شروط جزائية في عقده.

وتابعت الصحيفة أن الخليفي لا يرغب في التخلي عن نيمار في الفترة المقبلة لكنه يعلم بنية البرازيلي في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

و يرتبط نيمار في الأسابيع الأخيرة بالرحيل عن الفريق الباريسي والعودة من جديد لفريقه السابق برشلونة الاسباني الذي تركه قبل عامين للعب في الدوري الفرنسي .

و وفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن باريس يريد الحصول على مبلغ 222 مليون يورو و هو المبلغ الذي دفعه لضم نيمار من برشلونة بكسر عقده في 2017 .

Related image

و كانت صحيفة إندبندنت البريطانية قد ذكرت مؤخرا أن ريال مدريد يريد التعاقد هو الآخر مع نيمار مستخدما ورقة الويلزي جاريث بيل.

و لكن ليكيب بذلك تغلق باب المقايضة في وجه ريال مدريد و تضع النادي الملكي أمام خيار واحد و هو دفع المبلغ المذكور دون اقحام بيل في الصفقة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *