ريال مدريد | رسمياً.. سيبايوس لآرسنال، وفابيخو يقترب من الرحيل

ريال مدريد | رسمياً.. سيبايوس لآرسنال، وفابيخو يقترب من الرحيل
d5eef489d5

كتب - آخر تحديث - 26 يوليو 2019

Image result for ‫انتقالات ريال مدريد‬‎

يدور حديث في الصحف الإسبانية عن قائمة أسماء اللاعبين المرشحين لمغادرة النادي الإسباني ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم، وتصفية قائمة اللاعبين لدى المدرب الجزائري – الفرنسي زين الدين زيدان.

ورغم كثرة الشائعات التي تتحدث عن رغبة النادي الملكي، في التخلص من نجمه الأندلسي، إلا أن محطة” الكادينا كوبي” الإسبانية ، استبعدت هذا الأمر، على لسان الصحفي المقرب من أسوار النادي الملكي ميجيل أنجيل دياز.

وقال دياز أن نادي ريال مدريد، لا يفكر في بيع سيبايوس، بل يريد التخلص منه بصورة مؤقتة بنظام الإعارة أو البيع مع أحقية الشراء.

ويرى دياز، أن سيبايوس سيكون من أعمدة المستقبل بالنسبة للفريق الأبيض، لذلك لن يتنازل عنه بصورة نهائية.

Image result for ‫سيبايوس‬‎

رسمياً.. سيبايوس ينضم لآرسنال على سبيل الإعارة

منذ 6 ساعات 

أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عن انضمام لاعب الوسط داني سيبايوس إلى صفوف آرسنال وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، على الرغم من وجود بعض التخوف لدى الفريق الإنجليزي لتعثر الصفقة بسبب إصابة أسينسيو.

جاء انضمام سيبايوس للجانرز بعد أن خرج اللاعب من خسابات زيدان للموسم المقبل، وبسبب تألقه في يورو تحت 21 عاماً، لم يفرط فيه الملكي نهائياً، وتمت إعارته للجانرز.

وولفرهامبتون في مفاوضات مع ريال مدريد لضم فابيخو

دخل وولفرهامبتون في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم مدافعه فابيخو، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل أن يحصل على المزيد من الدقائق ويتم تجهيزه للفريق الأول الموسم المقبل.

أشارت مصادر بي بي سي أن المفاوضات بين الطرفين وصلت لمراحل متقدمة، ومن المتوقع أن تُغلق قريباً، خاصةً وأن اللاعب خارج حسابات زيدان بعد ضم ميليتاو.

خاميس رودريجيز قد يستمر بعد إصابة أسينسيو

على الرغم أن ريال مدريد أبدى عدم ممانعته ببيع الكولومبي خاميس روديجيز هذا الصيف حتى للجار أتلتيكو مدريد، ولكن إصابة أسينسيو قد تقلب كل المعطيات وترغمه على البقاء لموسم آخر.

أشارت مصادر صحيفة ماركا بأن إصابة أسينسيو في المباراة الودية ضد آرسنال، تفتح الباب أمام روديجيز للبقاء مع الملكي لحين إشعار آخر وسط اهتمام قوي من نابولي لضمه.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *