جوجل تطلق تطبيق Gallery Go

جوجل تطلق تطبيق Gallery Go
maxresdefault-1

كتب - آخر تحديث - 25 يوليو 2019

Image result for google gallery go app

تستمر شركة جوجل في إطلاق تطبيقات في مختلف المجالات لدعم نظامها أندرويد، وتسهيل العمليات والاجراءات على مستخدمين نظام التشغيل، فقد أطلقت مؤخراً تطبيق Gallery Go الذي يوفر بعض الخدمات والمميزات الجديدة.

 

يأتي تطبيق Gallery Go لتكملة او حل لبعض مساوئ تطبيق Google Photos، حيث أن تشغيلة في وضع اوفلاين لا يحتاج انترنت بتاتاً.

Image result for google gallery go app

ويأتي التطبيق بمميزات الذكاء الإصطناعي في تصنيف الصور وترتيبها، رغم صغر حجم التطبيق يصل حجم Gallery Go إلى 10 ميجابايت فقط، فهو تطبيق لايت في الأساس، ولا يعتمد على خدمات النسخ الاحتياطي السحابية مثل تطبيق صور جوجل العادي، وتم تصميم التطبيق للأسواق التي لايتوفر بها اتصال جيد بالإنترنت والهواتف التي لاتوجد بها سعة تخزين كافية.

Image result for google gallery go app

كما انه يؤمن لك اداء اسرع من سابقه، كما ان تطبيق Gallery Go يدعم مزامنة الصور في الأجهزة المختلفة ويدعم المتستخدم في توفير استهلاك البيانات.أخيرًا، يدعم التطبيق زر “التحسين التلقائي” في صور جوجل لتحسين الصور بنقرة واحدة، ويمكنك الاختيار من بين “مجموعة متنوعة من الفلاتر” لزيادة تحسين صورك.

هل سيعوض تطبيق Gallery Go تطبيق Google Photos ؟

الجواب هو لا، صحيح ان التطبيقين لهما نفس الهدف، لن طريقة عملهما مختلفة، و سبب إصدار تطبيق Gallery Go من طرف جوجل هو من أجل تحسين مساوئ تطبيق Google Photos في تطبيق جديد خفيف ظريف يشتغل اوفلاين و يقوم بتعديل صورك و تصحيحها إن تطلب الامر، أما ان كنت من بين الأشخاص الذين يريدون الحفاظ على صورهم و مزامنتها اونلاين و العودة لها في أي وقت فيحبذ إستخدام تطبيق Google Photos بالطبع، إن الهدف من Gallery Go توفير تصفح مميز لصورك و قائمة ملفات الميديا الصورية في جهازك بطريقة أفضل.

هذا يعني ان التطبيق موجه للاجهزة الرخيصة بمواصفات ضعيفة والمنتشرة بكثرة في الدول النامية حيث تم إطلاق التطبيق أولاً في دولة نيجيريا ثم توفر التطبيق للجميع بدءاً من اليوم.

يستطيع التطبيق القيام بالكثير من الاشياء التي يقوم بها تطبيق قوقل فوتوز مع خيارات وأدوات بسيطة للتعديل على الصور واضافة بعض الفلاتر بالإضافة إلى دعم الذاكرة الخارجية.

تحميل التطبيق

التطبيق مجاني كليا و متاح على متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد عبر الرابط التالي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *