وفاة الفنانة البحرينية الشابة صابرين بورشيد

وفاة الفنانة البحرينية الشابة صابرين بورشيد
8312291-2037448261

كتب - آخر تحديث - 25 يوليو 2019

Image result for ‫صابرين بورشيد‬‎

بعد صراع طويل مع المرض، رحلت الفنانة صابرين بورشيد عن عمر يناهز 34 عاماً، فقد كانت تعاني من أورام في الرأس.

ضجت مقبرة الجنينية في العاصمة البحرينية المنامة بالآلاف من المعزين والمشيعين والذين بدا عليهم الحزن والتأثر ، للمشاركة في مراسم دفن الإعلامية والفنانة صابرين بورشيد والتي وصل جثمانها في ساعات مبكرة من صباح اليوم إلى المنامة من العاصمة التركية اسطنبول ، يتقدمهم والدها أحمد عبد الله بورشيد وعمها سليم عبد الله بورشيد ، وأعمامها وأقربائها وحشود من المعزين من كبار المسؤولين والإعلاميين والفنانين من البحرين والسعودية والكويت ودول الخليج والذين توافدوا مبكراً إلى المقبرة للمشاركة في مراسم دفن الفقيدة في وطنها البحرين .

صابرين أحمد عبد الله بورشيدتوفت في مستشفى في اسطنبول

أعلن والد الفنانة والإعلامية البحرينية الشابة صابرين أحمد بورشيد، عن وفاة ابنته في المستشفى الذي تعالج به في مدينة اسطنبول التركية بعد معاناتها مع المرض، وقال والد صابرين، إنها تعرضت لانتكاسة أثناء تلقيها العلاج في تركيا ألزمتها الدخول للعناية المركزة، وتمنى والدها من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.
وكانت صابرين وهي من أب بحريني وأم سعودية ، وهي إعلامية وممثلة وعملت كمذيعة في الإذاعة والتلفزيون في البحرين، قد نقلت من دولة الكويت قبل شهرين حيث كانت تعمل، واصطحبها والدها إلى البحرين بعد أن كانت تعاني من حالات إغماء تجعلها تنام لفترات طويلة وتنسى العديد من الأشياء في حياتها اليومية، حيث كانت ترفض الذهاب إلى الدكتور.

Image result for ‫صابرين بورشيد‬‎

وصل جثمان الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين أحمد عبد الله بورشيد في ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم الثلاثاء على رحلة جوية لطيران الخليج قادمة من العاصمة التركية اسطنبول ، بمرافقة والدها ووالدتها ، وغابت شقيقتها الوحيدة ” مريم ” والتي تصغرها بسنوات والتي كانت ترافقها أيضاً بعد أن عادت قبل أيام إلى البحرين إثر تحسن حالة صابرين التي كانت قد استقرت في المستشفى الذي تم نقلها إليه من البحرين ، بعد أن اكتشف الأطباء وشخصوا حالتها في مستشفى قوة دفاع البحرين ” المستشفى العسكري ” . وأكدوا أن الصور الشعاعية المتطورة التي تم إجراؤها بيّنت وجود ثلاثة أورام في الجهة اليسرى من الرأس .

وزارة شؤون الإعلام البحرينية نعت الفنانة والمذيعة، صابرين بورشيد.

نعت وزارة شؤون الإعلام البحرينية الفنانة والمذيعة، صابرين بورشيد. وأكدت أن الأسرة الإعلامية والفنية البحرينية والخليجية فقدت واحدة من المواهب الشابة، والتي كانت لها بصماتها المميزة في إذاعة وتلفزيون البحرين والعديد من البرامج والأعمال الدرامية والفنية الخليجية، داعية الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها وزملاءها الصبر والسلوان.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان نبأ وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية، صابرين بورشيد (34 عاماً) بعد معاناة مع المرض، حيث أصيبت بثلاثة أورام في الرأس الأمر الذي تطلب علاجها السريع في الخارج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *