خواص مميزة لعشاق “آيفون” في إصداره الجديد

خواص مميزة لعشاق “آيفون” في إصداره الجديد
iphone_xi_concept_images_2019_201

كتب - آخر تحديث - 25 يوليو 2019

Related image

ميزتان جديدتات ستجعلك تقتني الهاتف الذكي “آيفون 11”  المقرر اطلاقه في سبتمبر المقبل.

مواصفات iPhone 11 ومزاياه

هذه الخاصيتان متعلقة في التصوير وهي تستهدف الهواة والمحترفين في هذا المجال، كما أنه سيدمج كاميرا العدسة العريضة، والتي تلتقط مساحة أكبر في الصور.

وسيتمكن المستخدم من تعديل الصور التي تكون خارج إطار اللقطة، فضلا عن مقاطع الفيديو التي صورت بالعدسة العادية.

وقالت الصحيفة: “ما زلنا على مسافةٍ بعيدةٍ من إطلاق iPhone 11، لذلك فإن التسريبات قليلة”. ومن المحتمل أن يكون هناك تراكم للأخبار بشأن iPhone 11 في الصيف فور الانتهاء من تصميم الجهاز، وبدء الشائعات في التسرُّب من سلسلة توريد آبل.

لكن الصحيفة زعمت  أن آبل ستقدِّم معالجاً جديداً للهواتف الذكية، ففي كل عامٍ تُطوِّرِ آبل شرائح A-series الخاصة بها لتحسين أداء أجهزة iPhone الجديدة. بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يحتوي iPhone 11 على معالج Apple A13، الذي من المرجَّح أن يُحَسِّن كثيراً من سرعة الهاتف.

وقد تحدثت صحيفة The Sun مع خبير الهواتف المحمولة دان آيفز، أحد كبار ناقدي القطاع، وهو يعتقد بأننا سنرى ثلاث كاميراتٍ على ظهر هاتف iPhone الجديد.

Image result for ‫ايفون 11 الجديد‬‎

iPhone 11R

الفرق الكبير هنا سيكون تسليم الشعلة من الجيل الحالي للآيفون للجيل الجديد خصوصا فيما يخص الكاميرا.

يبدوا لنا أن موديلات iPhone “R” ستأتي دائماً بأفضل الكاميرات عن تلك الخاصة بأعلى الفئات من الجيل السابق، وبشراء المزيد من نفس القطع، لا شك ستنخفض تكاليف الشركة المصنعة وبالتالي زيادة أرباح شركة Apple.

نظام تشغيل iOS 13 سيأتي مع تخصيص كامل لوضع Dark Mode

بعض من أيقونات تطبيقات iOS القياسية الحالية غير مناسبة تمامًا لوضع الـ Dark Mode لذلك فإن إعادة تصميم الأيقونات الرئيسية بما يتناسب مع الوضع المظلم كان أهم خطوة للخروج بالوضع المظلم في نظام تشغيل iOS 13 على آيفون 11 بشكل متناسق كما يبدو من الصور.

  • أي تحسين على فيس آيدي مرحّب به، كأن تعمل بأكثر من اتجاه كما رأينا في أجهزة آيباد برو الأخيرة.
  • تزويد صندوق الأجهزة بشاحن سريع باستطاعة أعلى، إذ تأتي أجهزة آيفون حالياً بشاحن 5W وهو أمر مثير للسخرية نظراً لسعر الجهاز الغالي علماً أنّه يدعم الشحن السريع لكن يجب عليك شراء الشاحن منفصلاً.
  • نأمل أن نرى تقنية Promotion على أجهزة آيفون الجديدة والتي ترفع معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز، وبغض النظر عن الصعوبات في تصنيعها أو رفع التكلفة الجهاز ستشكل هذه الميزة في حال وصلت للآيفون نقطة مبيع مهمة جداً وستجعل التحديث للموديل الجديد أمراً منطقياً جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *