مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني

كتب - آخر تحديث - 7 مارس 2020

ملعب الكامبنو اليوم على موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني في فعاليات مباريات الدور الـ 20 من الدوري الاسباني يوم الأحد الموافق 19 يناير 2020.

الأسبوع الاخير كان الأصعب على فريق نادي برشلونة، تلقى هزيمة الخروج من كأس السوبر الإسباني في مباراة النصف نهائي ضد أتلتيكو مدريد ، أيضا تعادل مع اسبانيول في الدوري الإسباني وبذلك يعود فارق الأهداف بين الغريمين التاريخيين بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني.

بينما يحتل فريق نادي غرناطة المركز العاشر برصيد 27 نقطة، انه يقدم مستوى ممتاز في الدوري الاسباني، فقد انتصر على مايوركا بهدف دون مقابل، وفاز على فريق تاموريسيتي في كأس ملك اسبانيا في الجولة الثانية من المسابقة.

مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
برشلونة – غرناطة كامب نو الأحد 19 يناير 2020،
24 جمادى الأول 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة

لا نستطيع التكهن بطريقة وأسلوب اللعب الذي سيطبقه المدرب الجديد كيكي سيتين مع الفريق، ولكن من المتوقع أن لا تكون هناك الكثير من التغييرات على المستوى الأسماء المُشاركة وطريقة الخطة على الورق، ولذا فمن المتوقع أن يبدأ بطريقة (4-3-3)، بتواجد تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من سيميدو، بيكيه، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، راكيتيتش وأرتورو فيدال   وفي الهجوم ميسي، جريزمان مع الإعتماد على أنسو فاتي بديلاً لسواريز.

التشكيل | 4-3-3

تير شتيجن
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال
أنطوان جريزمان – أنسو فاتي – ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لنادي غرناطة

من المتوقع أن يبدأ المدرب ديجو مارتينيز بنفس تشكيلته المعتادة وبطريقة (4-2-3-1)، مع الاعتماد على روي سيلفا في حراسة المرمى، خيرمان سانشيز ودومينجوس دوارتي في قلب الدفاع، والإعتماد على روبيرتو سولدادو في الهجوم وخلفه الثلاثي داروين ماتشيس، كارلوس فيرنانديز لونا وخوسيه أنطونيو دياز.

التشكيل | 4-2-3-1

روي سيلفا
كارلوس نيفا – خيرمان سانشيز – دومينجوس دوارتي – فيكتور دياز ميجيل
رامون عزيز – يان بريسي إتيكي
داروين ماتشيس – كارلوس فيرنانديز لونا – خوسيه أنطونيو دياز
روبيرتو سولدادو


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *