مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز
مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

كتب - آخر تحديث - 7 مارس 2020

أرض ملعب انفيلد يستعد لـ موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز ضمن مباريات الاسبوع الـ 23 من البطولة يوم الأحد الموافق 19 يناير 2020.

كرة القدم على موعد من أجمل وأقوى مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي العملاقان ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب الريدز في انفيلد. رغم أن فارق النقاط كبير بين الفريقين، إلا أن التاريخ يشفع لهما لما قدماه في عالم كرة القدم.

حصد فريق نادي مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” 34 نقطة خلال 22 مباراة في هذا الدوري ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، فقد خسر في لقائه مع مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية 3 أهداف مقابل هدف واحد.

بينما فريق نادي ليفربول “الريدز” فإنه في قمة الصدراة وبفارق كبير عن المركز الثاني برصيد 61 نقطة حصدهم خلال 21 مباراة حيث لديه مباراة تم تأجيلها.

يقدم ليفربول هذا الموسم أقوى موسم له، حيث أنه قد فاز في جميع مباريات البريميرليج حتى الآن، إلا مباراة واحدة تعادل فيها 1 : 1 وكانت ضد مانشستر يونايتد.

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – مانشستر يونايتد آنفيلد الأحد 19 يناير 2020،
24 جمادى الأولى 1441،
19:30 السعودية، 18:30 مصر
كريج بوسون beIN SPORTS HD 2

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل كلوب المباراة بتكشيلته المعتادة، بالاعتماد على أليسون في حراسة المرمى ومن أمامه الثنائي فان دايك وجو جوميز مع ثلاثي في خط المنتصف بقيادة هندرسون وثلاثية صلاح وماني وفيرمينو في الهجوم.

التشكيل : 4-3-3
أليسون بيكر
أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد
فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

التشكيل المتوقع لنادي مانشستر يونايتد

من المقرر أن يلعب النرويجي سولشار بالأسلوب الذي اعتاد عليه هذا الموسم وبطريقة (4-2-3-1)، معتمداً على دي خيا في حراسة المرمى، وفي عمق الدفاع كلا من ليندلوف وماجواير، في وسط الملعب سيشارك فريد بجانب ماتيتش، أمامهم الثلاثي ماركوس راشفورد، خوان ماتا ودانييل جيمس، وفي الأمام أنتوني ماسيال.

التشكيل : 4-2-3-1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *